حاسبة السداد المبكر الراجحي 1445

يقدم مصرف الراجحي لعملائه حاسبة السداد المبكر الراجحي، وهي أداة تمويل ذكية تُمكنهم من حساب وفورات المال المحتملة عند سداد جزء من أو كل رصيد قرضهم قبل تاريخ الاستحقاق. تهدف هذه الحاسبة إلى مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات مالية مستنيرة بشأن تمويلهم، حيث توفر لهم معلومات واضحة حول التوفير في الفائدة ومدة القرض الإجمالية.

حاسبة السداد المبكر الراجحي
حاسبة السداد المبكر الراجحي

حاسبة السداد المبكر الراجحي

تستخدم حاسبة السداد المبكر الراجحي في معرفة المبالغ المستحقة على العميل في حالة السداد قبل ميعاد الاستحقاق الذي تم الاتفاق عليه حين تم إبرام عقد التمويل بين العميل وبين البنك ونوضح كيفية احتساب الأقساط المتبقية في حالات السداد المبكر كما يلي:

  • يتوقف حساب بقية الأقساط على العميل على نوع التمويل الخاص بالعميل ونوع العقد المبرم بين العميل وبين البنك فهناك بعض العقود لا يسمح فيها مصرف الراجحي بعمليات السداد المبكر.
  • يتم احتساب التكلفة العامة على الاستثمار المالي من قبل البنك والتي لا تزيد عن ثلاثة أقساط مستحقة على العميل.
  • يمكن للمصرف أن يطبق قاعدة القسط المتناقص وفيها يتم تقسيم بقية الشهور المستحقة على العميل على المبلغ الإجمالي الذي سيدفعه العميل ثم يعرض البنك جدولة الأقساط في فترة زمنية قصيرة.

حاسبة السداد المبكر الراجحي عبر برنامج سهلها

قدم مصرف الراجحي خدمة برنامج سهلها وهي خدمة ائتمانية تسمح بالسداد المبكر في الوقت الذي يرغب فيه العميل بدون هامش ربح إضافي وبدون رسوم إدارية وعمومية وطريقة الدخول على حاسبة السداد المبكر الراجحي نذكرها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر الموقع الرسمي لبنك الراجحي وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • من أعلى القائمة الرئيسية يتم الضغط على التمويل الشخصي ومنها يتم الضغط على برنامج سهلها.
  • في أسفل الصفحة سيظهر حاسبة السداد المبكر الراجحي يتم إدخال البيانات الشخصية وتحديد نوع الحساب ثم يتم اختيار جنسية العميل.
  • يتم إدخال في الخانة الثانية معلومات الراتب الشخصي للعميل ويتم إدخال الأقساط الشهرية المدفوعة ويتم تحديد قطاع العمل والمدة الخاصة بالتمويل.
  • بعد إدخال البيانات يتم الضغط على كلمة احسب والانتظار حتى يتم تحميل النتائج ومعرفة بقية الأقساط المستحقة.

اقراء ايضا حاسبة تمويل السيارات الراجحي

حاسبة السداد المبكر الراجحي في التمويل العقاري

سمح مصرف الراجحي بالسداد المبكر في منتج التمويل العقاري وهذا سيفيد الأشخاص والشركات في الإسراع من بناء وتشطيب الوحدات السكنية ويمكنهم البيع أو التأجير بعد ذلك ولكن اشترط بنك الراجحي دفع جميع الفوائد بالإضافة إلى المبلغ الأصلي والرسوم الإدارية والعمومية المقررة ويتم تحديد الفائدة بناءً على أنها ثابتة طوال فترات التعاقد أو متغيرة وذلك بناءً على العقد المبرم بين الطرفين حين تم الاتفاق على المنتج التمويلي.

اقراء ايضا حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي

اقراء ايضا حاسبة شراء مديونية بنك الراجحي

توفر حاسبة السداد المبكر الراجحي للعملاء وسيلة سهلة وفعالة لحساب وفوراتهم المحتملة من خلال سداد جزء من قروضهم العقارية أو الشخصية مبكرًا. تُتيح هذه الأداة للعملاء اتخاذ قرارات مالية مستنيرة بشأن خططهم المالية، مما قد يساعدهم على توفير المال على الفائدة وتقليل عبء الديون بشكل عام.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *